الخميس، 7 مارس 2024

كوكب دري .. الشاعر سعد لله بن يحيى

كوكب دري 


........ ..........
أبحث في تلك النظرات 
عن خبايا صواعق
من حسام أبي 
أردتني جاثما على ركبتي 
إنها ليست امرأة عادية 
أبدا إنها كوكب دري 
ليس كمثلها شيء 
ضياء أبدي 
عصي 
ما ماهيتها ما صنيعتها 
من العدم أهديت إياها
أهديت خليلا صفي 
من لدن قدر خفي 
تلك نظرة ثاقبة 
لم تكن عادية 
حسام قطع أوصال الروح 
ودس السم الزعاف في الوريد 
لكنه شهي 
مذاقه يبعث على الإختلاف 
غير عادي 
قد نلت مرادي 
من يكون لقلبي وفي 
عفت نفسي قديم ما كنت أداعب 
لاهيا بنشوة صبي 
ومن غير انتباه 
نظرة واحدة أردتني صاغرا 
بالشوق سخي 
ألا يا أيها الكوكب الدري 
من أي كون جئت 
وما أنت فاعل بي 
قهرت لهو صباي
وتجرأت على روحي و فحواي 
وغيرت فصيح قولي ودنياي 
أخبرني عن نظرة 
كصاعقة أردتني
عن شيء حرك نبضي 
وجرى هواه في دمي
أراني أهذي 
وإلى العشق والهيام ماض
ذاك حظي 
وما حيلتي 
نظرة واحدة كانت من حقي 
علمتني أنها ستكون حبي 
اني قد استلمت 
وقبلت 
إن كنت يا كوكب تعي 
فاستمع إلى نبضي 
وعزفه الشجي 
غني 

بقلمي سعدالله بن يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أنا البحر .. الشاعر السيد عطاالله

أنا البحر ******* بقلمي✍️السيد عطاالله أنا البحر موج يثور             شديد المهابه بقلب جسور موجي يمتد و ينحسر                 شعري فيه سفين...