الأحد، 30 يونيو 2024

هذا قدري .. الشاعرة نهى الغربي

Ngh GHARBI 
بقلمي نهى الغربي 

   هذا قدري


  

لا شيء يغريني في هذه الحياة ولم يعد لها عندي أهمية 
لقد تساوت عندي الأشياء ولم يعد لي رغبة في اكمال الطريق 
عندما أنظر إلى نفسي وأدقق النظر استغرب وأسأل نفسي ، بعد كل هذا لم تتغير ملامحي وبعد كل الأحداث ألتي مرت في حياتي ورغم الصعوبات 
كيف تحملت كل هذا العبئ 
لقد تعبت ولم يعد بي وسعي أن أتحمل مصاعب أخرى في حياتي 
أحلم بي يوم تتغير فيه حياتي 
فهل سيأتي هذا اليوم وأسعد مثل بقية الخلق ،
فأنا لا أطمع بالكثير ، أريد فقط راااحة البال 
أريد شيء يغير حياتي وأشعر بذاتي شيء ينسيني تعبي ويجعلني أطير إلى عالم الطمأنينة 
في بعض الأحيان يصعب عليا فهم ألذي يحصل وأسأل نفسي 
لماذا أنا بالذات 
لماذا يحصل كل هذا معي 
هل وجودي طوق نجاة لكل الناس 
هل وجودي في هذه الحياة لأسعاد غيري فقط 
لقد تحملت مسؤليات أكبر من حجمي ومن طاقتي فقط ، لأرى البسمة على وجوه أحبابي 
لقد مرى العمر وأنا أفكر في غيري ونسيت نفسي 
صحيح يوجد بعض الأشخاص في حياتي يساندونني لكي أواصل المسيرة ، ولكن أريد أن أعيش لي نفسي فقط 
في بعض الأحيان أحب العزلة ليس هروب من واقعي لا أبدا ، أريد أن أجد نفسي في كل هذا 
كنت أتمنى أن أكون مثل طائرة ورقية تطير إلى أبعد مكان وتعانق السماء ، 
ولكن أشعر بجسدي مكبلا في الأرض 
لا أستطيع أن أطير ولا أستطيع أن أترك أحبابي 
هكذا هي حياتي وهذا قدري وهذه أنا 

بقلمي نهى الغربي 
Ngh GHARBI

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جدتي أستاذتي .. الشاعر محمود مطر

(جدتي أستاذتي  ) لمحمودمطر  رحم الله. كما. يرحم عباده جدتي كانت تقوم في فجريةتعد لي خبزتي  وإذاصاح ديك الدجاج بالفجر مؤذنا  كانت. تناد...