الجمعة، 28 يونيو 2024

حروف الصمت .. الشاعر محمد جلال

حروف الصمت


حقا لا أعلم هذا الفرق 
أعي حروف الجر كاملة 
حين تجذبنى من الأهات
وتأسرنى تلك المساحات
بين السطور... 
تهددني راحات يد
قبلت معصمها
وعشقتها عشق الجنون.. 
كانت اذا طلت قرب شرفتها
وكأنها محلقة بين النجوم
كانت تزينها مرآة عيني والجفون
مازلت أذكر عطرها
مزيج عنبر مخملي 
والياسمين مصون
ويكأن القمر يتوارى خسفا
خجول من حسون
أمازلت تسأل 
عن أى حروف تتحدث
وأنا لا أعلم فرقا 
بين الجار والمجرور
تجذبني صخور بالوادي
ومكان لا يعلم حالي
هل أبحث عنه
أم هو يبحث عن ذاتي
كل ما أعلم حقا
ألتزم الصمت بحضرتها
وأنا ممنون
أخط بيديا لأحكي 
مكنون القلب وأنا مغبون
لا أجد الحافز والمضمون
أصنع من وحى خيالي
عروس البحر وأصارع 
وأنا مفتون 
وأقلب بين صفحاتي
لأجد أميرة فى قصر
وأنا مسجون
.................. 
✍️ محمد جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اللغة الصامتة .. الشاعر هلال الحاج عبد

اللغة الصامتة ****** قد تكون الإيماءة: حركة، اشارة، إلتفات  بواسطة عضو من أعضاء الجسم وملامح  الوجه واضحة في التصوير ومخفية في  التعبير ولكن...