السبت، 15 يونيو 2024

طبع .. الشاعرة سيدة البنفسج

طبع


 .. ..
طبعي وشراستي معك منتهى اللطف والحب
ليس عيب أن أحبك على هواي ومزاجي الملون
أما الآن أنا توقفت عن الحب أعطيته هدوءك
برودة قلبك وأعصابك جمال كلماتك واشكرك
نعم كل البدايات جميلة الروعة طابعها مختلف
هربت منك ومن كل أساليبك بالهروب مني
 استحقيت كل الكلمات والتصرفات والآهات
لتعود وتقول لي ...لقد تغيرت كثيرا عن ذي قبل
تناقش نقاش فتحتال على قلبي المحب بحبك
طبيعتك أصعب طبع أحببتك هكذا يا كل الحب
ثباتك و ضوحك بعدم الوضوح دليل للحب
أنثى للحب تشبه أنفاس الفجر نديا تراها بالحب
قد تخسر نفسك وتربح هي صدق الحب 
من قال رائحة الحب بالوعي الحب جنون
كله عيوب وذنوب إثماً للروح صفاء للمشاعر
موت دون الموت إنه وجه الحب ليس له قواعد
بلا شروط وسابق إنذار مشاعر لاتموت تقف حره
بلا ضغوط لها مجرى قدري لا مهرب منه مقيدون
هو الحب كالماء حياة سعادة سرور فرح للحياة
بقلمي لينا شفيق وسوف...
سيدة البنفسج.. سورية...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...