الثلاثاء، 11 يونيو 2024

همسات .. الشاعر أحمد محمد حشالفية

.......همسات 


 .........

يعطرني حرفي ويظهر لي استقاما
ويكرمني نظمي ويبني لي أحلاما

يحاورني همسي ويفعل بي إكراما
يدغدغ سريرتي ليحرك فيها إلهاما

فيتحرك اليراع كأنه استفاق قياما
ليرسم بالورق سطورا كأنها أثلاما

أثلام شعر قد جندت للفكر أقلاما
تنير للقارئين عقولا وتقشع ظلاما

وتنزع من النفوس ضلالا و أوهاما
فننال من المعجبين قدرا واحتراما

شخوص عرفناها حروفا لا أجساما
نكن لها التقدير ونتمنى لها السلاما

هذه مهمتنا قد ألفناها راحة ودواما
سائلين من الله العلي بالستر ختاما

همساتي جافة لا غزلا فيهاولا غراما
لأننا بذي الحجة شهر عبادة والتزاما

تحايا بأبيات لأناس عهدناهم كراما
يدعون لنا بظهر الغيب وليس إلزاما

بقلمي
الأستاذ : أحمد محمد حشالفية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...