الأربعاء، 19 يونيو 2024

سمعت صوتا .. الشاعر فخري شريف

سمعت صوتا


سمعت صوتًا ينادي من بعيد  
هزني وهز كياني المنتظر   
رأيتها وهي تمشي بخلخال  
أسرت قلوب الحب بهذا الجمال 
يا من سرقتِ قلبي الولهان 
 وجعلتيني أبكي على الأطلال
 تغيرت حياتي بالتمام والكمال
تهيج مع الرياح وعواصف البحار
وزورقي مكسور
من شدة الشوق 
يا من اعطيتها كل الحنان
تركتِ قلبي وفؤادي حزين 
يا من أخذتيني إلى خيال السنين 
 وغصتِ معي في أعماق الزمان 
حبيبتي أنا من يعشقك بجنون 
أهديتك روحي وقلبي المفتون
ورسمت لك أحلام مليئة بالورد
كنت أرى في عينيك صمتا غريبا
كأن الموت يناديني كن بعيد  
وأنا معك  
كلام عاشق غريق الأنفاس 
يدور من حوله كل الناس
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...