الخميس، 22 أغسطس 2024

تكاد الشمس تشرق .. الشاعرة روعة محمد وليد عبارة

تكاد الشمس تشرق


  ....عيناي ترف ضان النوم ،عقلي يفكر ....يحاول أن يجد لي موطأ قدم في هذا الكون الصاخب .....
تتداعى الأحلام أمام عيني ....
أحلامي المتصدعة التي تسولت بصيص أمل من الشمس لكنها ماتت في مليار ولادة متعثرة ....
واليوم على قمة جبل الخمسين أقف لأراقب سنوات عمري وأسأل هل كان هذا عمري ؟؟؟؟
مسكينة ياأنا كم تهت في الدروب ....
حاولت ....لكني هزمت في كل معاركي ....كلها ....
ديوان شعر بصورة حلم عجوز ....
رواية عمياء لم تبصر النور .......
أنثى تبحث عن انتماء ....
وحقيبة سفر كانت ترنو إلى بلد تستقبل أديبة لم تنجح في تقديم أعمالها .....
وهاأنا أحتضن ذاتي ،أربت على كتفي ....
الشمس تكاد تشرق وأنا حبيسة أحلامي التي اعتدت موتها قبل أن ترى النور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...