الثلاثاء، 27 أغسطس 2024

عتق الجليد .. الشاعر عماد شكري حجازي

......عتق الجليد


  ......

تعتقت عبقات فوح 
مدرار حرفك التليد 
واستل سيف الحق مكر 
ودهاء مريد 
محض اغداق عمق 
عناقات تذيب الليل 
جسر احتواء الماضي
 والحاضر 
ومستقبل لنا حميم 
انصهار مجيب
الأن وطني والروح حيثك
 اكتب حروف شعري الماثله 
ثغر الحنايا محض اعتناق
 طلب ارتواءات راحله 
والضخ كامن في عروقي
 ابصارك مليكة إلهام عيوني
المبصره 
هل حدثك عني العشاق
 أنني لست الذي في جب
 الذاكره 
أنا عماد المعز لكل المشاعر 
والعناقات قطر من ثنايا
 السلام والعهود الغامره 
هل تعاهدين الصبر صبرا
 بيننا حتى نروي زروع
 العشق ماء نيل ينهم
 من جسار باهره 
الحب وطن نحتمي
 بأضلاعه منحى خصال
 تستجير إيواء عاشقين
 ذابت بداخلهم معاني 
مذهله 
أكتبك قربا ثم ذوبانا 
ثم عشقا ثم ألف قبلة
 غمام على شفاه القرب 
وأحضان مماثله 
أسكري فاهي ثم ادخليني
 غرفة لقاك وذمليني
 حتى افيق وانظر أكثر
 وأكثر لعيونك الماهره 

بقلمي ..... الشاعر عماد شكري حجازي
الثلاثاء 27/8/2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...