السبت، 24 أغسطس 2024

خاطف القلب .. الشاعر خالد اسعد على احمد

خاطف القلب


يا خاطف القلب رد لا تترك القلب بوجد
لا توؤد الروح بلحد ماض فيها بجلد
أودعتك الحب بوعد ليس الهوى فيه بقصد
مهما تقل انت لي بستان عشق لا يصد
مهما تكن لي جروح عن هواك لن ابتعد
علقت قلبى نرجسيا لا يقم للحب وعد
كأس الهوى منى رحيق ذاقه و منه لم أجد 
دمعا وخوفا أجنى من هواه لا عطر و ورد
أوليس في همس الهوى ضحك و جد
ما لي أرى روح بلا فرح بلا نور يجد
ثاو علي حب به أوجاعي مدت بقد
ألم بروحى مقصده وجدار الجرح سد
يحيى لدمعى عابثا مستهزءا يمحو لعهد
أنا من هواه استغيث و هو يقيم ألف سد
من لي بقلب غير قلبي يقسو و يجمد
كى لا أرق لهمس الروح. بعدما اليه يفد
يصغى إلى لحن الغرام يذوقه. نارا موقد 
حتى يرى ما بي ألم من الهوى دون تردد
       شعر خالد اسعد على احمد 
        24/8/2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...