الثلاثاء، 20 أغسطس 2024

أنا لن أموت .. الشاعر عبد الصاحب الأميري

أنا لن أموت 
عبد الصاحب الأميري
&&&&&&&&&&
آه لو كان الموت يعلم،،؟ 
من أنا،،، من أكون،،؟
 لن يهدأ صوتي 
أصرخ 
أضحك 
أهتف
وأبكي
ليهرب الموت خائفاََ،، زحفاََ
أنا ابن هذه البقعة الطاهرة من الأرض
ولدت فيها و أجدادي يوماََ
أنا بالعودة كلّ لحظة،، كلّ
دقيقة،،، كلّ ساعة،كلّ ليلة أحلم
حين أنام 
حين أضع رأسي على وسادتي
أحلم ببيتي 
مزرعتي 
أقسمت أن لا أتركها
للمحتل سهلاََ
أنا هو ذا الذي يتحدثون عنه كثيراََ
 أنا هو ذا الذي ،إن قطعوه
 ألف قطعة وقطعة،،، 
رموا كل قطعة بواد
لن يبور
 لن يموت 
إن مات بلمح البصر للحياة سيعود
أنا هو ذا الذي،، سيبقى مدى الدهر حياََ
عبد الصاحب الأميري




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...