الاثنين، 19 أغسطس 2024

عذابات .. الشاعر على غالب الترهوني

عذابات


  ...
_________

 أحدثكم عن القمر ..
عن الصبايا والحكايا. .
عن الوجه الآخر. .
والمرايا ...
لا أدري كيف مضى العمر .
أيام... اسابيع ...
لحظات لا تعتبر ..
كدت أموت من الضجر ..
هل ما أعانيه.....
أنا مثل البشر ..
لا أعرف شيء عن الحب ..
قلبي لا يملك خبر...
سمعت عنها الكثير ..
كانت مثل الحلم ..
مثل الفكرة حين تمر ...
مثل القدر ..صدقني.. ياعمر. ..
ليلي طويل ...
وأنا ضرير ...
مزارعي لا ماء فيها ولا شجر ..
أبكي على ذاك السرير ..
مثل الصغير...
ها أنا أنتظر. .
لا مفر ...
من الغياب والعذاب ..
أقول قد تسمع عني ..
ربما أو تعتذر .  
أدركت بعدها اننا لن نلتقي ..
هل يلتقي الشمس مع القمر ..
________________
على غالب الترهوني 
بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...