الأربعاء، 21 أغسطس 2024

يصك الآذان .. الشاعر غريب_حسن

يصك الآذان


  هزيم رعد الآلام واليأس التام

حفيف ريح الأحزان تصنع خربشات في بقايا الحطام 

تكأكأ اللسان مني يرفض حتى التحرك والكلام

ها أنا عربيد لا آبه لأحدا أو أُراعي للناس مقام

جنت علي الدنيا بظلم جائر وعذاب حُرمت حتى الأحلام

كابوس جاثم على الصدر يجعل كل أحلامي سرابا وأوهام

غشي أنفاسي غَشاَ ريح طيبة تثلج الصدر المضام

لاحت أنوار أميرة هبت وفزعت تنتشل نفسا من براثن الانقسام

قدمت الحب والوفاء منحت الرأفة والاهتمام

احتوت قلبا مزقته كثرة الصراع والحروب مع الأيام

ضمت لصدرها نفسا انتشلتها من الضياع والفصام

أين العربيد؟

ها أنا ذا مولود جديد مُنحت له قبلة الحياة من سيدة الأنام

#غريب_حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...