الثلاثاء، 27 أغسطس 2024

عصامي .. الشاعر حسن علي علي

🌸🌸عصامي..لا..عظامي...ولكن..!!!🌸
*ليس الفتي من قال كان أبي..            
ولكن الفتي من قال شكرا أبي..            
إلي هنا..                
ومن هنا..              
يقول :ها أنا ذا..!! 
*هكذا يفصح لسان حال..شاب عصامي..
في مقتبل عمره.. وفي بداية حياته العملية..متسلحا بالعلم..
* ممتطيا صهوة جواد العمل..           
*يسير علي هدي.. بخطي وئيدة سديدة
*يحفر بيديه طريقه..
*ويخط بعلمه مستقبله
*يزيل العقبات التي تقابله..
*ولا يرضي بأي شيئ يوقفه..
*أو يكن حجر عثرة..تعرقله..!!
*يجتاز كل العوائق.. وكلما اجتاز عائقا زاد اصراره..وتصميمه..قوة..وتحديا..
*علي المضي قدما..
*وعلي أن يجعل المستقبل يتباهي.. بمستقبله..!!!
*انه فتي عصامي يسود بشرف نفسه..
 *وبكد يده..
*وبنبوغ عقله..!! 
*ولسان حاله يقول:
   *مالي عقلي..
         *وهمتي حسبي..
               *وأما انتمائي..
                      *فإلى نفسي..!! 
*وإنني لا أنسي..أبدا.. أبدا..فضل ابائي.. علي تعليمي..وعلمي..
*ففضلهم هذا..كان لي
*القاعدة..والمرتكز..
 الذي انطلقت منه..
لتحقيق ذاتي..!! في الحياة..
ولأقول :ها أنا ذا..!!
*فتي كهذا..عصاميا..لا..عظاميا..(لايفتخر بابائه واجداده..فقط..ويكن لادور له..!!) *يخلص فى طلب العلم..وفي العمل به.. *يعينه الله ويسدد خطاه..كي يحقق كل مايتمناه ويامله..لنفسه ولامته...!!
********************************
بقلمي.. حسن علي علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...