الأربعاء، 21 أغسطس 2024

يا عاشقي .. الشاعر سعدالله بن يحيى

يا عاشقي


..................
يا عاشقي و ما لروح سعد سواكم 
أطبق الحنين إليّ جهرا ما أقساه  
طيفكم يداعب خجلا ذاتي هذا مبتلاه  
كأني بهواه دون الخلائق منتهاه 
أقمتم بقلبي فسلمتكم كل أمري 
واستوطنتم و استعذبتم ود لن أنساه 
ما كنت في الحسان حالما مشتهيا 
حتى نزلتم برحابي فطاب سكناكم 
يا لحظة الهوى تتلو عقد لقياكم 
ما خطبي و محبتكم علنا أراكم 
ليتكم في الحنايا من أول صدفة 
كنتم غيرتم ضيقي وعتمة وحدتي 
ألوم القلب و ما بالغ في شكواه 
يئن بحبه و صوت الحبيب شفاه 
ملكتم زمام نفسي حتى بتم كفايتي 
سأقر يا عاشقا كيف للمودة أغدقها 
و بأي همس من الفؤاد إليك أتبناه
بيني وبينكم عهود و مواثيق بها 
أشغل تفكيري وجهر روحي إليكم 
أذود عنها متى عاتبت كنت مأواه 
............................................
.بقلمي سعدالله بن يحيى 
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...