الخميس، 20 يونيو 2024

لا تنساني .. الشاعرة نجلاء علي حنفي عامر

لا تنساني


بقلم . #نجلاء علي حنفي عامر 

أبتعد كما شئت ولكن لن تنساني
أغترب إلى مغاربها ومشارقها
فلم تعد كما كنت بين أشواقي
خذ ذكرياتك معك فى غربتك
ودع ذكرياتي معي بين أحضاني
ولكن تذكرني عندما عاهدتني
وملئت نفسي بعهودك يوم لقائي
أمنت بك يوما وخابت ظنوني
فلتمسح من داخل ذكرياتك نفسي
كما نسيت عشرتي فى حبك وجنوني
نظرت لنفسك من جهتك وسوء ظنونك
لم يلتفت خاطرك فى لحظات أنهيار دموعي
حجبت عني كلمات الوداع ورحلت
كأنك كنت مجرد لحظة أختفت أمام عيوني
ظننت أن ضحكاتك لي شيىء من الحب
لكنها شباك وأغلال خداع لخضوعي
الأن أقفلت دفاتري وكتبت نهاية قصتي
أغلق الكتاب وتوقف القلم وعاد سكوتي
هكذا أمتنع عن الكلام لأرضي نفسي
ألملم أشياء قلبي المبعثرة وأداوي جروحي
أبحث بين الأنقاض عن نفسي
ربما أجد طريق رجوعي
بعد أن ضللني بعيدا وتركني
بين وحدة وفؤادا مكسوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...