الخميس، 20 يونيو 2024

وحيدا .. الشاعر غريب حسن

وحيدا


  أقف في الشرفة

أُشاهد روعة المنظر

لمحتها عيناي تقف في الزاوية لا تتحرك

تحت المطر

هناك

كانت تتكلم

حدثتني نفسي استرقت السمع والآن أسمع

ربي تحت المطر أُناچيك وأبوح لعل الأمطار تُنعش الروح

بعد مدة من الزمن وحب طويل جميل

أجد نفسي بلا مأوى لقلبي هان عليه الود والمحبة

كُنت يوما الرئة أمنحه الحياة

لا يبدأ اليوم دون رضاي أمنحه إياه

ظُلمت صرت بقايا إنسان

ماذا فعلت لماذا الظلم والطغيان

قدمت

حب وحنان

عطف وإحسان
 
محبة واطمئنان

نهاية المطاف

ألقاني كصندوق نُفايات على قارعة الطريق

اشتدت الأمطار صوت الرعد يُفزع القلب

با أنت تمهلي لكِ عِندي رد

تسارعت الخطوات أنزل الدرجات

بحثت وبحثت ولم أجد أحدا

بقلم/ غريب حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...