السبت، 15 يونيو 2024

كيف أنساك .. الشاعر ناصر أبوالنضر المحامي

كيف أنساك


 ...
أنسى الدنيا بحالها
وأبدا أبدا لن أنساك
قلبي وروحي وعقلي
كله معاك
ياسيدة العالم أنتِ
عالمي وكيف حالك
إنت الأمس واليوم
والغد وإنتِ الغالية
وفاض في قلبي حبك
نورتيني ونورتي حياتي
أين أنتِ الٱن أنا أفتقدك
أحببتك وفي قلبي وعيوني 
رسمتكِ صورة بكامل
تفاصيلك ..بكل مفاتنك
و أخفيتها عن عيون
الناس والعالم
فأنت ملكة وملكتيني
وأنا ملكك رهن إشارتك
ولك وحدك
كل كلامي وحركاتي وإبتسامتي وحزني 
وفرحي وكل حياتي
إنت يا عمري
أنا إنسان عابد في
محراب عشقك فنان 
أبغى جوارك وكل
حنانك وأحب دلالك
والنوم على صدرك
مرتشفا شهد رضابك
أحيا لأحقق كل رجائك
وأتمني كل لحظة فيها
أقابلك
ماذا تقولين؟! 
.....
قالت تبقى لي عندك
حاجة
قلت لها.. ماهي؟!
قالت أسمعني صوت
قرٱنك
قلت تعاليّ.. 
وفي أحد المقاهي جلست
 أقرأ أوائل سورة البقرة 
فقالت الله الله ما أروع صوتك
الٱن الٱن أحببتك 
وقلبي راضٍ بغرامك
......
ناصر أبوالنضر المحامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...