السبت، 15 يونيو 2024

اكتبني الي .. الشاعر السوري المهجري - د اليان سمعان

---==0==---{{ اكتبني الي


  }}---==0==---
ا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ا
ا
حاجي ابواب الهوى عليي مشرّعة
---==0==--- قبالي الحلا ساكن عيون مكحلة
ا
عيونك بتحكي حب قاعد اسمعا
---==0==--- حاجي بلحظ عينك ضغطي يعتلي
ا
هونيك ليلة شوب كنتي مفرعة
---==0==--- قلبي بحلاكي صار عم يغلي غلي
ا
بغنجة دلع همست وقالتلي تعا
---==0==--- مافي حدا بالبيت نحكي بمسالة
ا
يمكن الحلوة تكون متلي ملوعة
---==0==--- بحب السهر والشعر قلبي مبتلي
ا
ومشيت صوبا الشوق شاعل زوبعة
---==0==--- ماعرفت كيف وصلت ركض وهرولة
ا
قالت حبيبي اسماع ويلي مااطمعا
---==0==--- بسحر عيني الحرف ب وصفك حلي
ا
عندي العسل بشفاف خلية مشمعة
---==0==--- وحروفك كوار العشق اهديهن الي
ا
انا من غيرك ياحلوة حروفي بضيعا
---==0==--- لولا الغزل فيكي طيري ماعلي
ا
بليل العشق نمنا والشمس بمطلعا
---==0==--- والقمر فل بعيد والنهار بينجلي
ا
حروف الغزل والحب عملتن صومعة
---==0==--- والعشق عندي سجن ودوم بينتلي
ا
حبك قضيتي وين بدي اشرعا
---==0==--- الا بعينك حكم قاضي ماحلي
ا
قالت حروف العشق حاجي توزعا
---==0==--- شو بتلزمك الحروف اكتبني الي
ا
ا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ا
مسا الغزل والحب
كل الاصدقاء
صــــــباح
النور
ا.........................................................................................ا
الشاعر السوري المهجري - د اليان سمعان
سفير السلام في كاليفورنيا . الولايات المتحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...