الخميس، 6 يونيو 2024

ما أسعدني .. الشاعر سعدالله بن يحيى

ما أسعدني


.............. 
ما أسعدني 
ببشرى 
استنطقت شغاف قلبي 
وخلعت طاقية تصدع 
لبستها 
بهجة وسرور تنتابني 
بعنف تغزوني 
كأن الحب ألقى مراسيه 
وطوى شراع الجحود 
أختال مزهو بشغفي 
والبال مرتاح    
فرج جاء بعد عسر 
جزع كنت في الأمس أعاركه 
وليس لدي من أشاركه 
واليوم 
بشرى تسكنني 
غسلت نظرتي الأخرى 
إلى البعيد ومستقبل مشرق أبهى 
وهبني روحا 
كأنها شمعدان أو نبراس مشكاة 
أضائت روحي 
فكان لسروري له معنى 
نلت البشرى 
عبرت حواجز الشكوك 
زمن الرعب قد ولى 
باح من انتظرته 
بما يسر الفؤاد ويبهج 
أخيرا تحقق حلمي وارتوى 
من كف الغرام 
وقلبي من فرط سعادته 
تنفس الصعداء كما اشتهى 
.
..بقلمي سعدالله بن يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...