الخميس، 6 يونيو 2024

قال لي .. الشاعرة كوثر صالح

قال لي


 احببتك اميرتي 
رغم البعد والمسافات
أحببتك بقلبي 
 وإن عينيَّ لم تراكِ
أحببتك بعين قلبي 
وسأهمس لك أمام
العالم كم أحببتك 
قلت له انا لا أريد 
حباً من بعيد 
لأوجاعي والآمي
يزيد 
انا أريد حباً حقيقي 
في واقع ملموس
أود حبيباً بقربي
يؤنس وحشتي 
يقتل عذاب وحدتي
يملأ أيامي حباً
وصفاءً وينشد أجمل 
الأشعار لي على
مسمعي
ان بكيت بيديه يمسح
أدمعي
ان تألمت على كتفيه
القي برأسي 
فيهدهد بيديه على
 ظهري
بين ذراعيه يحتضني 
يسمع شكواي 
يزيل همي 
ان غادرني الجميع 
يبقى هو جَمْعي
ان خانتني الدنيا
يكون هو دنياي
ووطني
هذا الحب الذي 
أنشده فمن هو 
الحبيب الذي لندائي 
سيُلبي
ليسكن حجرات 
قلبي 
ويخلب فكري ولُبي
يكون عالمي المزهر 
المخملي
فأهب لك كل احساسي 
ووجداني وهمسي
احيا قُربه وأراهُ في
ليلي وصبحي
أنشِدُه سحر أشعاري 
فيسبقني إليَّ بأجمل
الهمسِ
هذا العشق الذي به
أحيا وتزدان به حدائقي
ويزهر كل الوردِ
بقلمي كوثر صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...