الأربعاء، 19 يونيو 2024

لاتقارني .. الشاعر حسين سلمان عبد

لاتقارني


  بيني و بينه
أن الحزن قد اشجاني
أنا رجل فذ استثنائي
أما أكون بقلبك أولا
لا أكن رجل ثاني
أنا في العشق فارس نبيل
لو نظرتي تلهث خلفي الغواني
لكني فظلتك عليهن جميعاً 
ظننتك ملاذي ،كل اوطاني ،
أنا في العشق لا أخير .لا اقارن نفسي بثاني
آه لوتعلمين بحبك كم أعاني 
رغم أني رجل استثنائي
لكن حبك اعياني
هل تقرأي هل تفسري من بين السطور المعاني،،!!؟
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كم دار الحوار عنيف بيننا
لكن الخصام لم يدم ثواني
الاسى ،الصبر في الود معضلة 
ما اكابد من الشوق قد اعياني
اتعرفي أن في النوى مشقة
تلهب قلب الفتى سعير نيراني
طال الخصام ،طال البين بيننا
مكانك لم يكن سوى آني
ثم تقولي ارحل حل مكانك في قلبي شخص ثاني!!؟
كنت في سمائي نجمة لامعة
بريقك،حضورك دوماً يهز كياني..يهز وجداني
لأجل عينييك كل النساء محوتهن من ذاكرتي
حسبتك جنتي ،جل اوطاني
لم ادرك أبداً أن تكوني سر سعادتي ،سر احزاني 
منذ البداية قولي لاتقترب 
خطرا عليك في حياتي شخص ثاني
بقلمي استاذ حسين سلمان عبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...