الأحد، 2 يونيو 2024

هواك ياسيدتي .. الشاعر فخري شريف

هواك ياسيدتي 



أحبك كلما تاهت الدموع 
في عيونك كالمطر 
 وأتمناك كلما رأيت الياسمين 
 تاهت الضلوع عن مرقدها
 غابت الشمس 
 وظهرت بنت الفارس المغوار 
 كالقمر المنير 
كزهرة عشقها حياة الأمطار 
 أحبك ولا شيء كالجواهر
بلمعها وبريقها 
يجعلني أحبك. القدر يجمعنا  
ولسان الهوى في قلبك 
 لكِ ناطق يقول اهواك
يقول ياحب منك عطاء 
 أكون لكِ ياحبيبتي سماء 
 عاشقك..... فأنا أنتظر اللقاء 
وقلبي يهواكِ 
ومن فراقك
 أخفق الرياح تغيرك 
كالسفينه ذات الشراع
ويسقط منها الذراع
 يا حبيبتي أنا أهواك 
 وكل ما فيك أسر الفؤاد 

 أشتاق رنين خلخالك 
 وصوت الأجراس 
 أمشي بقربك وتمشي بقربك الأنفاس 
 أحتاجك 
 لرقصة أبدية لا تنتهي 
أفلا تريني 
 في يديك طيناً أشتاق الهدوء معك 
ولا صوت بارود
ولا رصاص 
 تضمني بعمق مثل البحر
 الذي يضم اللآلئ والجواهر
أريدك لتقتلني 
حباً وتغرقني عشقاً
  في ثوبك الأحمر الحرير 
 ضاق قلبي كالمضيق
وأنا في انتظارك 
تأخرتِ عن الزمان 
يابنت الأربعين 
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...