الثلاثاء، 25 يونيو 2024

نار الغرام .. الشاعر عبدالباري خالد الشرعبي

نار الغرام


 ...

مزحة كان ...الهوى حين بدا
في فؤادي ......وتبوا مقعدا

مزحة كان ليضحي... بعدها
آية للحب........ تتلى سرمدا
****
مر من عمري... كثيرا قيل لي
قلت كلا إنما .....العمر ابتدا
****
لا تلوموني ......ففي نظرته
بهجة الدنيا.. وأشراك الردى

فوق هذا .. ...سطر الله به
آية الحسن لنا....... واعتمدا

وانتشى الصبح به مبتسما
ثمل من راح قطرات الندى
****
غرق الواشون في شقوتهم
وأنا وحدي غريق ...(بالهدى)

أشهد الله بأني ......مؤمن
بالذي فيه عذولي ...جحدا

عبدالباري خالد الشرعبي💫

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...