الخميس، 20 يونيو 2024

انا لست شاعره .. الشاعرة نهله حسن

🌹انا لييت شاعره🌹
انا لست شاعره.               
ولكن احب الشعر.
انا لست قادره.... .
علي كتابه الشعر......    
لكني ابوح ما في قلبي
 من حب يداعب قلبي
 لكي يخرج من مخدعه. 
ليسري في دمي.                
ثم يعود الي قلبي.... 
ياويلتي من حراره مخدعي..... 
يزرف دموع الحب خائفا
 من وحدتي....... 
فهل يصل الي محبوبي...            
وانا ابلغ الصمت اتجاه....

قلبي صغير ولكنه كبير بالحب.
ياليته يعزف الامه بداخله. 
ليكون سكن لي... 
ليطوي حزنه داخل قلبه.... 
محبوبي ليتك تعلم حبي..... 
الذي ينطوي بداخلي.....
لتسبح في خياله.           
وتواجه امواجه..... 
وتشعر بحب انكوي....
بعطف قلبك عليه.....
ليتك تأتي لتطفئ ناري....
فأنت لي وانا لك....
نهله حسن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...