الاثنين، 24 يونيو 2024

أغار عليك .. الشاعرة نهى الغربي

Ngh GHARBI 
بقلمي نهى الغربي 
                            أغار عليك


  
عندما قرأت كلماتك تمنيت لو أستطيع تسجيل حروفك لأخبئها في قلبي و الوقت نفسه لو 
استطعت أن أمحوها من ذاكرتك بعد أن تقولها 
لي كي لا تسمعها فتاة من بعدي 
وأتمنى أن يتوقف الزمن وأن تفنى الحياة 
لأبقى معك وأبقيك لي وحدي 
لأني أشعر بك في الوقت نفسه صغيرا لأضمك إلى صدري لأحتويك وأحملك بين ذراعي في كل لحظة من لحظات حياتي 
فأنا كل ما أطلبه حب غزيرا وجامحا يفتت كل الصخور ألتي تعترضه لتلين وتصبح مثلي عاشقة وتبقى أنت الحب ألذي أعيش من أجله 
تطوقني لحظات سعادته ويخنقني خوفه من فقدانه 

بقلمي نهى الغربي 
Ngh GHARBI

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...