الخميس، 20 يونيو 2024

تأوهات .. الشاعرة فوزية الخطاب

تأوهات



ماذا لو ....؟
ماذا لو سامحتك...؟
وعدنا أصدقاءً من جديد ؟!
هل سانسى الألم...؟
الخذلان...؟
الفقد...؟ الموجع!
ماذا لو ....؟
  عدنا...
 وعدت...لي حبيبا 
واسترجعنا كل الأيام الجميلة
كل الذكريات... والأحلام 
ليالينا الحلوة 
العشق الدافئ... ونقي الغرام
ألن تخذلني مرة أخرى!
ألن تتركني وسط الطريق!
ماذا لو ....
 تعاهدنا على الوفاء الدائم
على البقاء...
على بناء حياة جميلة
ألن تهجرني؟!
وترحل مع أخرى 
ألن تغلق هاتفك عني
وتتركني أنتظر رسالة منك!
ماذا لو .....؟
أحببتك من جديد 
ومازلت فيك عاشقة
وحبك أخفيه بين حنايا الروح
أكتمه وأُوشِمه في مذكرتي وعلى وجه وسادتي
ماذا لو.....؟!
صدقتك...
ووثقت بحبك...
ألن تخونني...
 ألن تخذلني ...
آه يا معذبي في الهوى
رفقاً بقلب فيك يتعذب 
يسهر الليالي ينتظر وصلك
ووصالك
يناجي القمر في عليائه
أيا قمراً منيراً
أخبر حبيباً
أني له منتظر
وصاله شفاء لقلبي
ودمع العين منهمر 
سيولاً نقشت على الخدين نهراً
لما الهجر... ؟
لما الفراق... ؟
أخبره أنه صائد قلوبٍ محترفٍ
البدايات... كانت جنة خلد 
عالم وردي مزهر 
هدايا... حكايات قيس وليلى
أيها القمر
قد أفل نجمي 
ماتت طيوري 
وورد حديقتي ذابل
تراتيله الشيطانية 
ملأت مملكتي ... 
ها أنا أنتظر 
أيها القمر 
ذاك الحبيب 
ليعيدني لأرضي وعالمي 
ها أنا انتظر 
السلم والسلام.

بقلمي//
 فوزية الخطاب 

                     09.01.2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...