الخميس، 20 يونيو 2024

اعتراف .. الشاعرة فوزية الخطاب

اعتراف



سأبوح للعالم أجمع …
بكل شيء
وعن هذا الأمر…لن أرجع
 أعترف بسقطاتي… وهفواتي
 خرجت من حرب طاحنة ضروس
فقدت فيها راحتي وسعادتي
وكُسِّرَتِ الكؤوس
 وبعضاً من ربيع العمر
أعترف …أني عدت محملة بالهموم والأثقال
كم بكيت …؟ وكم ذرفت دموعاً
دمعات كحبات اللؤلؤ 
وأنهاراً من شوق ينزف
كفاك يا نفس …كفاك 
قد حانت لحظة الحسم 
وولادة من الألوان
وها أنا أقول للعالم …
 سلام بحجم الكون وباقات ورد
من كل زهرٍ من كل لون
لنفسي …أنا
وعالمي الجميل…هنا
عالم رسمته بريشة فنان 
ودروس الأيام 
أستوحيتها من روح الطيف البهيّ
لونت حياتي بلون الطبيعة العذراء
وزركشتها بروح الحب والصفاء
أعترف أن  
حياتي ملكي …الآن
حياتي نسيج من جراحات عميقة 
حسرة… هفوات وخذلان 
ها أنا أمسك الفرشاة 
أمزج الألوان 
أخرج الى لعالم بلوحة متفردة
هي عالمي …أنا
عالم الحب والجمال 
عالم الصدق والوفاء 
يا نفس لا أفول ولا انزواء
لا رحيل … بل البقاء
بقاء معاً أنا وألواني الجديدة 
إلى نهاية الحياة…
لأنني الحياة.

بقلمي فوزية الخطاب 
16.01.2024.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...