الثلاثاء، 25 يونيو 2024

أنا مفتون .. الشاعر محمد أحمد يحيى محرم

 أنا مفتون
بقلم محمد أحمد يحيى محرم


 .
البلد/ اليمن.
٢١ يونيو ٢٠٢٤م.
...........................
أحبتي أنا 
في حبكم مفتون
أقول لكم كل عيد وأنتم الحب
في كل عيد بجانبي
قبل يومين سافروا إلى قريتي الجميلة
وبقيت أنا هنا لوحدي في المدينة
استيقظت صباح هذا العيد
سمائه ملبدة بالغيوم
خرجت من بيتي الذي يملأه السكون
إلى ضجيج المركبات 
أسير على الأقدام
في الشارع
غطيت أنفي من رائحة الدخان القاتم
لكنني عدت من حيث أتيت
ألغيت تحقيق ما كنت احلم
واستبعدت فكرة الذهاب للحديقة
كنت قد حلمت
أن أرى بتلات الزهور
و استمتع بعطره الفواح في كل أرجاء الحديقة
أسبوع إلى اليوم
أنام نهاري
وأسهر كل ليلي
أدندن مع بريق النجوم
- إن شاء الله- غدا
سيأتي ضوء قمري
يضيء مصباح روحي
وسوف أشعل عود الثقاب
ليعطي فتيل شمع الحب
الضوء الهادئ
لينير طريق ظلمة القلب
يمزق الفراق بجمع الشمل
يمحى ما كان من درن الذنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أقاوم .. الشاعرة لينا شفيق وسوف

أقاوم  .... أقاوم بك نفسي بين القبول والرفض  بين الحب والكرامة أقاوم بك خيوط قلبي بين المنطق وعزة النفس أقاوم بك عقلي وتفكيري ووعيي ينهاني أ...