السبت، 1 يونيو 2024

عم تسألي بعدك .. الشاعر السوري المهجري - د اليان سمعان

///// عم تسألي بعدك 


\\\\\
ا---------------------------------ا
ا
شفتي تسونامي شو عمل بالكون
شفتي زهور الدني الف لون ولون
شفتي غريق عم ينده يارب العون
ا
قدن انا بحبك
ا
ا
شوفي الدواري شو بتحب هالزيتون
ولبلاب عربش وغصون فوق غصون
كيف الكنار يصيح لايقلد الحسون
ا
مثلن انا بحبك
ا
شفتي السكرجي قديش حب الكاس
شفتي القمر نور بيوت كل الناس
وشاعر غزل بالعشق يكتب باحساس
ا
بحرفو انا بحبك
ا
عدد ساعات غياب الحلو عن عيني
كبر المسافات ياغالي بينك وبيني
وقدن كتبت الغزل حروف بسنيني
ا
عدي انا بحبك
ا
شوفي قديش في بالبحر موجات
وقديش في بالسما عدي بهالنجمات
وبصدر المفارق قديش في حسرات
ا
واكتر انا بحبك
ا
هيك حبيتك ورح ضل حبك هيك
لاتخلص الدني بصلي يحفظك ربك
وبعد ياروح بتسألي قديشني بحبك
ا
لك والله والله انا بحبك
ا
ا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ا
كل احبتي اصدقائي
كل الساهرين كل العاشقين
صباح الحب للجميع
ا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ا
الشاعر السوري المهجري - د اليان سمعان
سفير السلام في كاليفورنيا - الولايات المتحدة///// عم تسألي بعدك \\\\\
ا---------------------------------ا
ا
شفتي تسونامي شو عمل بالكون
شفتي زهور الدني الف لون ولون
شفتي غريق عم ينده يارب العون
ا
قدن انا بحبك
ا
ا
شوفي الدواري شو بتحب هالزيتون
ولبلاب عربش وغصون فوق غصون
كيف الكنار يصيح لايقلد الحسون
ا
مثلن انا بحبك
ا
شفتي السكرجي قديش حب الكاس
شفتي القمر نور بيوت كل الناس
وشاعر غزل بالعشق يكتب باحساس
ا
بحرفو انا بحبك
ا
عدد ساعات غياب الحلو عن عيني
كبر المسافات ياغالي بينك وبيني
وقدن كتبت الغزل حروف بسنيني
ا
عدي انا بحبك
ا
شوفي قديش في بالبحر موجات
وقديش في بالسما عدي بهالنجمات
وبصدر المفارق قديش في حسرات
ا
واكتر انا بحبك
ا
هيك حبيتك ورح ضل حبك هيك
لاتخلص الدني بصلي يحفظك ربك
وبعد ياروح بتسألي قديشني بحبك
ا
لك والله والله انا بحبك
ا
ا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ا
كل احبتي اصدقائي
كل الساهرين كل العاشقين
صباح الحب للجميع
ا~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ا
الشاعر السوري المهجري - د اليان سمعان
سفير السلام في كاليفورنيا - الولايات المتحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...