الأحد، 16 يونيو 2024

هذه انا .. الشاعر عارف البديوي

هذه انا


ياهنايا يامنايا 
الم تعرفني الى الان
سأعلمك من انا  
انا عشتار ملكة الحب
وكليوباترة رمز الانوثة 
وعبلة وجولييت سبقتهم بزمان
وافروديت ملكة الجمال
التي سكنتك كلك دون موعد
او اوان 
انا الرقي 
انا السحر والجمال 
وكل الالوان 
انا من نسيت روحي عندك
واضعت حياتي من اجلك
ولجات اليك
انا من عرفتك 
قبل أن يعرفك الجميع 
انافاتنة ساحرة   
كلي حنية وحنان
انا الحقيقة
انا الوهم 
انا الحلم والخيال 
انا الطيف وتحقيقه
انا زهرة الياسمين 
انا الحبق والريحان
سكنت رئتيك 
وبت تتنفسني وتتنشقني
بهذيان
انا من تربعت على ساعديك ايهاالوسيم 
ومكاني اصبح قلبك
والعينين 
انا شموخ بنات حواء تأبى الانحناء
انا العنفوان والكبرياء
انا من تساقط مني
شلال من الغرام
وزوابع عشق وهيام 
أرضى غرورك 
وأرداك في هذيان أ
عرفت اذا من انا 
ام تريد مزيدا من الشرح 
يابديع الزمان 
انا من يتمناني كل الرجال 
ويضعون عمرهم رهن اشارة مني
تباهى ايها الرجل الجنتلمان 
لأنني اخترتك انت من بين كل الرجال
عارف البديوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...