السبت، 27 يوليو 2024

ما بين الخيال والحقيقه .. الشاعرة نهده شومان

ما بين الخيال والحقيقه


  ...

في لحظه ما اسبح بخيالي الى اعماق البحار .....واعبر الحدود والجبال والهضاب وا صارع السحاب ...وكان روحي تسافر عبر . الزمن لمكان بعيد هاديء ...مليء بالاشجار العاليه القامه ...تتوسط ارض خضراء وكانها تقسمها الى شطرين متساويين تماما ...مملوءه بالورود المختلفه الالوان والاشكال ...واتنفس راءحتها الزكيه ....يرويها شلال ممتد الى ما لا نهايه....منحدر ينثر قطرات ماء ....عليها لترتوي من عطشها ...وكانها رضيع ينتظر الارتواء من ثدي امه الحنونه....
 وسماء صافيه زرقاء تميل الي لون البحر الواسع ....وكانها لوحه ممتده من اعلي الى اسفل ...بلون صافي ونسيم عليل ....واجد نفسي ارتمي في حضن شجره متعدده ...الفروع والمملوءه بالاوراق النفضيه الخضراء ....واتغطي باشعه الشمس الذهبيه وانا اتكا ...على ارجوحه معلقه بفروع شجر صغيره تكسوها زهور البنفسج ...تبتسم لي كلما نظرت لها سعيده لا متناني بها ..
وفجاءه اسمع صوت ملا ءكي ....نعم انه هو عصفور ملون جميل صغير بريشه الجميل ...يناديني انا معكي ....هنا لا تتركيني في هذه الحقيقه وحيدا ....خدي بييدي معك في هذا الخيال الجميل .......وهنا امد يدي من خيالي الى الحقيقه
لتصل الى اليه ليلتقط يدي ويمسك بها بكل قوته ....وهنا اتحايل عليه ثم اتحايل عليه واصرخ بشده......اتركني ....اتركني ......لا اريد الرجوع اتركني .....لا اريد الرجوع ...فحتي انت اصبحت تحت سيطرتهم ....لا تجذبني ...اتركني في خيالي الذي انشده ... ولكن دون جدوي ....وهنا ادركت انه وجب عليا الرجوع ...  
وهنا ادركت .....انه ......ما اجمل .....الخيال ....عندما تستطيع ..ان تجعله حقيقي .. بل ما اجمل الخيال عندما يكون معك من تحب ...ولا تكون وحيدا ...ولكن بشرط ... اذا كان من يحبك ....يحب خيالك ....وهنا ابسؤال .....هل نستطيع ان نجعل الخيال حقيقه ..ده .ولا .في .الخيال .. ده ....ولا .....في ...الخيال ....ده ولا ..في ..الخيال
نهده شومان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...