السبت، 6 يوليو 2024

طويت الصفحات .. الشاعر عبد الصاحب الأميري

طويت الصفحات


عبد الصاحب الأميري 
&&&&&&&&&&&&&&
طويت الصفحات،،،، صفحات أحزاني ،،، 
طويت صفحات أفراحي،،، يوم وقوعي في قعر الحبّ 
طويت يوم مولدي 
طويت العواصف ،،،، طويت الحروب،، الأيام الصعاب 
الموت المباح 
 طويت الأيام التي قضيتها تحت خيمتي 
مرت بلمح البصر من ساعات عمري 
طويتها، بحلوها،،، ومرّها،،،فرحها وحزنها
بألوانها،،،، 
دون أن أضيف لها ملحاََ،،، 
حين قال لي والدي 
أيامك،،، تجاربك،،، أفكارك،،،
مهما كان لونها،
مهما كانت رائحة عطرها
منها تستمد،، النجاح
أنتخبت لها رقماَ،،، رمزا،، عنواناََ،،، 
جعلت منها تاريخاََ
 قد تنفع، للأجيال،،، قد تنفع لي درساََ
 وضعتها في مكتبي،،،
تحت وسادتي 
قد أحلم بها يوما
قد أستمد منها تجربة وفكراََ
قد أقدم بها عرضا.. مسرحية
فيلماََ
قصة 
قصيدة،،، شعراََ أو نثراََ
ستكون لي درساََ
عبرة
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...