السبت، 27 يوليو 2024

هلال .. الشاعر احمدعمر اللحوري

.....هلال


 .....
يحدثني.....
ينادي روحي....
وينبه فؤادي.....
 تسلم ياقلبي....
بعثري اوراقك....
واكشفي....
حالك.....
خبثك بان....
لاتسامحها.....
ولعاد تفكر....
فيها....
دايم....
تجرحك....
خلي لها....
حالها....
سيبها....
يمكن....
تندم....
وتراجع....
حسابها.....
يمكن....
حنيتك...
خلها....
تفكر...
امور....
تانيه....
ابعد....
ياروحي...
ولاتكلمها...
لانه....
مايستاهل....
حبك....
 تذكري....
اني مغادر...
قلبك....
لااحب....
اتمرمط...
منما تقوليه...
معاب فيه...
قلبي....
لكن احساسه....
كان صحيح.....
غبي لي مايقدر....
يقراء افكارك.....
يمكن غشيم....
مايفهم ماتنويه.....
افاء منك يازمن....
العذاب....
ولاذلة الكلام.....
واصل ماتقوله....
الغدر بان.....
في عيونك....
وانت مالك....
كان عندي مثيل....
الله يسهل لك....
شق لنفسك.....
طريق....
اعرف مساري....
عتمك اصبح سبيل....
الله يعين الشاريين....
صدقه اوضعوه.....
من الله مجراه.....
وماه كرع نبيد.....
لكنك .....
احرقت....
ورود الخير....
وطميت....
البصمه....
من جميع....
العهود....
حتي القمر.....
لامك....
ولامتك النجوم.....
سبتك لحالك.....
مواردك......
كلها.....
شكوك.....
 تبا يازمن....
لاتندد....
لاخضاع....
نفس....
للهواء....
ولاتهيم....
قلبي....
لعشقها....
فلامناط لها.....
ان جارتنا......
بهيام.....
يابحر الهواء.....
ادلفني.....
منه.....
لاسلم....
من عينيها....
وقساوة الهواء......
بعيد اسكن......
ولا اراء....
خداع العيون....
ومبطنات.....
قلبها.....
تساورني....
نفسي....
وتجبرني....
ادفن حبها.....
ولااعود اليها....
سااقطع ربيع.....
الشوق......
وادفن اشواقي....
عشقي.....
واقبرهم في الهواء......
د/احمدعمر اللحوري
المكلاحضرموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...