الأربعاء، 31 يوليو 2024

قال لساني .. الشاعر فخري شريف

قال لساني 


لسان الهوى في مهجتي
  ينطق بالخبّر عنك ياوردتي 
 أنا لك عاشـقٌ ولي نظراتي 
لقلبي و الكبد ينازعني 
اه من عاشق 
مجنون بالمعشوق 
 جمرات هوى ينادي بالجرح 
 قد ألقاني عشقك المباح 
في بحر هائج مع الملاح 
سقطت في بحر العشاق 
الموج أو ذلك الفراق 
فراقك موت محقق 
كتم على أنفاسي كخناق 
والصمت بدأ
والحياة شتات
كأنب أصابتني رعشه المجنون 
  فجفني قريح الدموع العيون 
سوابق لي مضاربهم 
شوقاً اللقاء مع مواطنهم 
دموعي تهوى المطر بعشقهم
 بلوتي هي من نصيبهم 
والرجوع من حبهم 
قتلني الغرام من أنشد
في الهواء يسقط عهود
ذلك هو يوم الموعود 
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...