السبت، 6 يوليو 2024

نعم اذوب .. الشاعر هشام غازي

(نعم اذوب


  )

نعم اَذوب وإن اَعرضت الشمس
عن الشروق وأصرت علىَٰ الغروب 

نعم اذوب ويعلم ما بقلبي ويعلم 
أحوالي علام الغيوب

و كأن عشقُكَ قدراً على الجبين 
مكتوب

تعالَ لقد اَرهقني السُهاد مَللت
الانتظارواَصاب وجهي الشحوب

قلبي برغم البعد والجفاء عن 
هواك يأبىَٰ أن يتوب

كنت انا كا أرضٍ جرداء أتيتَ
 أنت ونثرت بها الحبوب

ورويتها من شهد فاك سيدي
 المحبوب 

فاذدهرت واخضرت وأصبحت
ازهارها تملء الدروب

و حين غبت ذبلت و اصفرت  
وسارع الخضار منها بالهروب 

نعم اذوب بكل الاَوقات تُسارع 
رباح عشقك بالهبوب 

وكأن عشقُكَ قدراً على الجبين
مكتوب 
عد رجاءً لتوقف نزف القلب قد 
ا تْلَفَتْهُ تلك الحروب
بقلمي:م/ هشام غازي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...