السبت، 27 يوليو 2024

أغلى من حياتى .. الشاعر عمـاد المـأمـور

أغلى من حياتى


كلماتى : عمـاد المـأمـور
******
يا أملى ونورعينى
يا من
يغار منك القمر
اليوم
أهمس وأبوح بعشقى
وتشهد عليا
الشمس والقمر
يا أجمل من رأت عينى
أحبك
فأنتى هبة السماء
أنتى قدرى
وبعادك نارا
تكوينى وتحرقنى
حبيبتى أنتى
وأميرتى
ومن بين آلاف النساء
خطفتى بصرى
وتشهد السماء أنك
سر عمرى وقدرى
فدعينى أخبرك حبيبتى
بسر
لم يعلمه قلبى
برغم المسافات والسدود
أنا لست عاشقا
بل أنا متيما بك
وحرمت
غيرك على نفسي
وسأظل
على عهدى بك
ولن أجرح شعورك
ولا الورد والزهر
ويكفينى
من بعيد أراك
حتي ولو كان
في الحلم أو السهر
فانتى أجمل حب عشته
أنتى
أغلى من حياتى وقدرى
******

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...