الجمعة، 24 مايو 2024

دلال .. الشاعر د.غانم ع الخوري

. [ دلال


  ]
       ( شهناز )

شهناز تتهادى بجمالها
 ثمرة للحب تبوح زدني

شغلتني بطرف عينيها 
غمزة والقصد أن اتبعني

شخصت عيناي بالنظر
 أرغبها و أزيد التمني

شربت كأسي في عَجَلِ 
 أوجع حلقي وأحرقني

شمرت ساعدها تتغاوى
لبست من الذهب وزني

شامة الحسن في خدها
أكملت من جمالها حسن/ي

إذ التقيتها بوعد قبلتها
كانت صدمة تزيد حزني

حرة لسنوات لم أعرفها
خجلا تعيّرني بالمسن/ي

أنا بالخمسين زدها قليلا
 وعمرها يعد نصف سني

بالله كيف؟ أتقي بلاء
أ أبعدها ولاتقترب مني

أم أخالف نداء الهوى
أتصنع الحُمق لتتجاهلني

هذا مستحيل بمعتقدي
مجرد التفكير به تجني

أنا للحب ملك للهوى
للجميلات يضحك سني

دوّن على بيارق زير
ثمل و الكأس لايقهرني

د.غانم ع الخوري ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...