الاثنين، 27 مايو 2024

انذار لعاشق .. الشاعر ابو معتز بن يحي

انذار لعاشق


انذروني وقالو محبتا
وعاتبوني فقالو معزتا
فحرت لذاتي ما جنيت
اتهديدي بهم معزتا
وتانيبي عليهم تقرب
ام حبي لغانية فنا
وعشقي لمحبوبي جنون
سقوني مر علقمها 
واعيوني ظنا دهري
ايا حبا بنى محكمة
انا لست جاسوسا
لا قاتلا
ولست من القاعده
اقمتم سباب الدهر اجزله
لفارعة القوام ماارهبه
مدورة الاكتاف حالتها
ثاقبة العين حورتها
اتحسدوني ع رزق 
هابه الله لي حشمتها
ااعدامي راق لكم
للاختلاء بها
كلا وهذا الكون مجتمعا
وموتي سيق لها
لن اترك مفاتنها
ولن اهجر تقاربها
هي جرت بدمي
واقلامي شفات بها
محبوبتي ياقوم
ماتقروه كلم قصيدتي هنا 
بقلمي
ابو معتز بن يحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...