الاثنين، 27 مايو 2024

هي :معك إنطلقت .. الشاعرة سها سمير

هي :معك إنطلقت ومعهاانطلقت روحي حبيسة الجسد الصامد ...
جعلتني أشعر بحرية جسدي السجين
 فالآن فقط عرفت معني الإنطلاق ..
الآن استشعر نسائم الحرية وهي تدغدغ احساسي بك ...وبحبك
هو:دعي هذا الكرسي....
 فأنت لم تخلقي له.. وهو لم يصنع لأجلك
احساسك وروحك كالجواد الجامح..
 فأتركيه لأصحاب الروح الحبيسة واعاقة المشاعر
هي:لا تتركني... كن معي فأنا بك قوية استطيع مواجهة العالم ومن قبله نفسي
 فكن لي القوة...كن لي السند
هو: القوة هي انت كذلك الحياة فهي منك وبك
الإحتواء عنوانك ...معكي عرفت معني الحياة والحب فلا تتركيني
هي وهي معا :احببببببيك
#سها سمير


#مجرد_خاطرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...