الأربعاء، 22 مايو 2024

أجل أهواك ولكن .. الشاعرة منى شحاتة

(أجل أه


 واك ول كن)

بقلمي (منى شحاتة )
جمهورية مصر العربية 

أجل أهواك ولكن كسرت مرآة أفراحي
أنا لا أعاتب ولاأريد تأسفا 
أعترف إني قد أخطأت فكان جرمي في ذاتي 
وإن كان صوابك قد غفا 
أشعلت نار داخلي وكأنك معاها ضدي تحالفا
فعاد الظلام مرة أخرى يملأ حياتي 
أعماك هرمون الرجال بلحظة وزاد علي تعسفا 
لا أريد إعتذار فقد كان ظلمك لي منصفا 
معذور فقد شاب الفؤاد ولم يعد بشبابه فلا عجب إن صار فانيا 
بنيت قصور أحلام بخيالاتي وعشت بروح طفلة وسأخذ منها موقفا 
ولن أذرف دموع العين أو اندب باكيا 
تقطعت الأسباب بيني وبينك وماعاد بالإمكان أي تلاقيا 
فهي مشيئة رب الكون نرضى قضاءها 
وليس لمخلوق يعارض قاضيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...