الأربعاء، 22 مايو 2024

سراب .. الشاعر فخري شريف

سراب


  
حبيبتي يا قلبي أنا 
ألا يكفيك قلبي وحبي
اقول عشت زماني فيك أحيا 
 كطائر  
 عطشان
‏ مثل القلب بين الصدر مسجون
وانا الذي منحك ذلك الجنون
في خواطرك ترانيم العشق
 ودفتري امتلأ بالميزان 
رسمتك على لوحاتي بالألوان 
  أنا أهواك يابنت السلطان 
أتظنين أني فقدت العلاء
والطريق لي قد هوى
 لا حدود تجمعني بك أنت غاية المنى
 فأنا لغيرك لا أصلح حبيبا
 فقد خلق حبنا بين الجبال
ولم يسقط بين الوديان طال
 الشوق حين يبين بين العيون يحمل الأمال
نوع لنا بساتين الزيوت والنخيل
تتجلى صورتك بالكمال
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...