الاثنين، 27 مايو 2024

مازلت اختصر .. الشاعر الدكتور سامي حسن عامر

مازلت اختصر


  مسافات ال وجد
ومازال في عطر يذكرك 
رغم وجع الأنات 
وغربه المسافات 
وهذا الحنين ما رحل
تذكره الحنايا 
تنقشه النوافذ 
لم احتضر كما توقعت
الأرض تزهو بعبق خطاي
وهذا السحر يحتلني
مازلت رمزا للجمال
لم ينته كل شيء 
باقي عطر الوردات
تتفتح عيوني على الربيع 
تهمس لي الغصون 
تذكرني بمن كان يخون
بمن استباح رقيق المشاعر 
وعربد في القلب 
سأبقى يتمتم في الجمال 
وتلك الصور
ونقش الحنين 
سأطوي صفحة الماضي 
وأرتشف قهوتي
وأدير المذياع 
وأسكن لوحدتي
لن ألتفت للماضي
فقط أنا ورجع الحنين 
بقايا أطلال. الشاعر الدكتور سامي حسن عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...