الجمعة، 24 مايو 2024

مصدوم .. الشاعر د مخلف خلف الإبراهيم

مصدوم


جاني الخبر حبيب أهلك لغيري. جبروك
ضاق. الصدر وأخذوني. إسعاف للمشفى

قبل الخبر أتذكر كنت. صاحي كلشي مابيا
وبعد المعاينه وتحليل. دمي والفحوصات

يخبرني. الطبيب. مصاب. بسكته. قلبيه
بسرعه. تعبني. الخبر وشوف. بيا شصار

أسأل طبيب القلب ليش شريان القلب تعبان
يقلي. القلب. شغال. خمسين. بالميه

رحت بالتعب واسمعهم يقولون حضر عمليه
اسعافيه
داخل. غرفة. العمليات. يطمني. الطبيب 
وأعرف. أنا. رفع. معنويات. ليا

وعن. راسي طبيب. التخدير. يحظر للعمليه
تشاهدت. وقلت. يارب. أني. ظيفك اليوم

رحمتك ربي أخاف أن متت مين يجيب الخبر
ليا
راح. الوعي. بالتخدير. وماضل بيا إحساس
وأصبحت. على. الطاوله. جثة. منسيه

وبعد. ساعات. عني. تخدير. البنك. راح
وإجاني. الطبيب. يطبطب. ويصحي بيا

يهنيني. بسلامه. ويطمني. على. الصار
بعد التحيه ملهوف يحكي على جروح الخفيا

يخبرني الطبيب داخل القلب شوشاف مكتوب
حب البنيه
د مخلف خلف الإبراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...