الأحد، 19 مايو 2024

أنا البحر .. الشاعر السيد عطاالله

أنا البحر


*******
بقلمي✍️السيد عطاالله

أنا البحر موج يثور
            شديد المهابه بقلب جسور
موجي يمتد و ينحسر
                شعري فيه سفينة تدور
مجدافي أبدا لن ينكسر
             عاشق أبداً ما يعرف فتور
إن جن ليل حبيبى قمر
               أخجل بحسنه كل البدور
في ليله يحلو السهر
                  يسرني منه شعاع نور
إن غاب عني الفرح
                بالفرح يأتي لقلبي يزور
إن هل قلبي ينشرح
            يرقص حرفي بين السطور
هو بحر بعمقه أسرار
                  عاشق أنا صبايا الحور
إبتسامته نور و نار
             بحار أنا على السفن غيور
هي بحر حلو المشاعر
          موجه لقلبي حطم ألف سور
أشهد بأن الهجر واعر
               كمن يسبح بذراع مبتور
حبك من طرف واحد
                  يغرقك لو طالت دهور
من تحب لك جاحد
                   زرعت له بقلبك زهور 
حكايات كثير وحكايات
                لو تحكيها تحتاج شهور
إسمع نصيحة لما هو آت 
             قول للمر مر بصوت جهور 
أحضرت قلمي وكراسي
           كتبت شعري زينت السطور
سيلين قلبها القاسي
               بنظرة عين تجبر الكسور

كلمات السيد عطاالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...