الاثنين، 5 أغسطس 2024

زمن الحرب .. الشاعر راتب كوبايا

زمن الحرب ~
تمهل.. إعقل وتوكل
يا أنا !
أنا الصبر ~
تنفسني بعمق
وتشهد قناعة
أنا التروي~ 
العجلة منّ الشيطآن 
والعقل زينة ~ 
طريق متعرج~ 
يسلكها مئة مليار متفرج 
ما أرخص الموت!
استثنائياً
باكورة آب تميل كما لو
خريف مبكر
لون الزعفران 
حتى السكران مشدوه
بجفناتك يا العنب
ردهة المسجد ~ 
كما لو داهمها انحباس؛
أنفاس المشيعين
هلع الفتنة
أشد من القتل
عميل جاثم
حرية
من ظلامية الأقفال 
تتطاير الأرواح 
حياد 
يتجول بظلها العباد
عباءة رمادية
عين ,
تتجاوز الخيبة أصابتها~ 
الغدر موجع!
أنقاض ~
بنعم وحيدة لآت كثيرة
 وللحياة بقية !!

راتب كوبايا 🍁 كندا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

انا فلاح .. الشاعر عبد المنعم مرعي

انا فلاح  انا فلاح ابن فلاح وابويا من الشقا  فاس الارض شق ايدة قسمها نصين رسم العلم فوق كفين ايدة وامي ست مصرية  وقت اللزوم عصرية وساعة الج...